pregnancy

تصدر النجم المصري رمضان صحبي قائمة جائزة " الفتي الذهبي "


النجم العربي المصري رمضان صبحي ينافس على جائزة افضل لاعب ناشئ في اوروبا بعد الأداء الرائع والمتميز والفريد الذي يقدمه مع ناديه الانجليزي " ستوك سيتي " .

وحصد النجم العربي المصري رمضان صبحي الأول في المنافسة حتي الان بنتيجة تقترب من 5 الاف صوت وهو اعلي رقم في الترتيب .

وهذه الجائزة الرائعه ما يميزها ويجعلها مهمه لدي اللاعب المصري الرائع رمضان صبحي هو ان حصل علي هذه الجائزه العديد من النجوم الذين اصبحو نجوم العالم الان كمثال : ليونيل ميسي في عام 2005 عن نادي برشلونة وبول بوجبا وواين روني عام 2004 عن نادي مانشستر يونايتد و سيسك فابريجاس عام 2006 والنجم سيرجو اجويرو عام 2007 .
وهذا يجعل هذه الجائزة مهمة للاعب المخضرم " رمضان صبحي " والحصول عليها سيعطي له الفرصه في الانتقال اللى العديد من الفرق الكبيره في العالم .

وينافس النجم رمضان صبحي هذا العام العديد من نجوم العالم على جائزة " الفتي الذهبي " مثال : نجم نادي مانشستر سيتي جابريال خيسوس ونجم نادي مانشستر يونايتد راشفورد ولاعب بايرن ميونخ سانشيز و نجم نادي موناكو اللاعب مامبي وحارس نادي اي سي ميلان الايطال دوناروما واخرا بروسيا دورتموند كريستيان بولبوليستش .



ويأتي رمضان مهعم في القائمة مما سجعل المنافسة مشتعله جدا بينهم لان جميع اللاعبين في القائمة متفوقين مع فرقهم في الدوريات على حسب الدولة ومع منتخابتهم .

وينافس رمضان على جائزة الفتي الذهب تحت سن ال21 وهو في عامه العشرين
اما بالنسبه لصبحي مع فريق ستوك سيتي فهو اصبح اللاعب رقم واحد في الفريق الذي يعتمد عليه المدرب " مارك هيوز " وايضا يضم فريق نادي ستوك العديد من النجوم وعلي رأسهم نجم منتخب انجلترا " بيتر كراوتش " ,

ويتحل نادي ستوك سيتي المركز الثالث عشر بعد لعب 32 مباراة حيث فاز وتعادل في تسع لقائات وخسر 14 مباراة وهذا مركز متأخر ولكن يسعي دائما للتقدم في الترتيب .

 موقع التصويت لجائزة " الفتي الذهبي " افضل لاعب في اوروبا تحت سن 21 عام


السابق
انت في اقدم موضوع

خارج الموضوع تحويل الاكوادإخفاء الابتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

شكرا لتعليقك